قدم محمد بنشريفة، استقالته من تدريب فريق الوداد الرياضي، مباشرة بعد الهزيمة أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت يوم أمس الأحد برسم الجولة 26 من البطولة الاحترافية “إنوي”.
ووضع بنشريفة استقالته صباح اليوم الإثنين، على طاولة المكتب المسير للفريق الأحمر، ليقرر إنهاء رحلته على رأس الإدارة التقنية للفريق الأحمر بعد أقل من شهرين من توليه المهمة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.
وجاء قرار بنشريفة بسبب غياب ظروف العمل وعدم رضاه عن مجموعة من النقاط داخل الوداد والتي تعيق تطور الفريق وتساهم في حصد النتائج السلبية.
وقاد بنشريفة الفريق الأحمر في 10 مباريات، 9 في البطولة وواحدة في كأس العرش، وحقق خلالها الفوز في 5 مواجهات وانهزم في 5 مثلها.












