يدخل فريق الوداد الرياضي مباراته القادمة أمام ضيفه المغرب الفاسي يوم الخميس المقبل، محروما من خدمات عدد كبير من لاعبيه الأساسيين لأسباب مختلفة.
وسيفتقد الفريق الأحمر لخدمات كل من حكيم زياش، وحمزة الهنوري، عبد الغفور لاميرات، والمهدي بنعبيد، وأمين أبو الفتح، ومحمد مفيد ووليد الصبار، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي مصدق وناسي بسبب معاناتهما من آلام خفيفة.
وكان الثنائي حسن ناضر وعادل هرماش قد أشرفا على الحصة التدريبية التي خاضها الفريق يوم أمس الإثنين بمركب ويلنس ببوسكورة، بعدما قدم المدرب محمد بنشريفة استقالته، بعد الهزيمة أمام الدفاع الحسني الجديدي.
يستقبل فرق الوداد الرياضي نظيره المغرب الفاسي يوم الخميس المقبل، على الساعة السادسة مساء، بمركب محمد الخامس، ضمن الجولة 27 من البطولة الاحترافية “إنوي”.












