كشفت تقارير صحفية عالمية، عن إقدام النجم الدولي المغربي براهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن تسجيل احتفاليته بشكل قانوني، كعلامة تجارية خاصة به.
وأكدت الصحفي ماريو كورتيغانا عبر صحيفة “ذي أتلتيك” الأمريكية أن دياز سجل مؤخرًا احتفاليته المشهورة قانونيًا كعلامة تجارية خاصة به، وهي خطوة ذكية من جانب إبراهيم وممثليه على حد سواء، بعد تألقه الأخير بقميص الريال.
وكان دياز قد انضم إلى سلسلة اللاعبين الذين ولجوا عالم المشاريع من أبوابه الواسعة في وقت سابق، بعدما أطلق علامة تجارية تحمل اسم “WTR ONI” خاصة بالمشروبات المعدنية، بتعاون مع لاعب نادي “أتلتيكو مدريد” أنطوان غريزمان.
وأوضحت الصحافة الاسبانية، أن العلامة التجارية لدياز وشريكه، تعتمد على مياه طبيعية مستخرجة من ينابيع في السويد، وتتضمن عدة نكهات حيث تم تزويدها بفيتامينات ومعادن لتعزيز الجهاز المناعي ولتحسين التركيز ودعم نمط حياة نشيط وصحي.
من جهة أخرى، كان دياز قد كشف في تصريحات عن سر احتفاليته، بقوله: “عندما كنت صغيرا، كان لدي 4 أخوات، وكنت أخسر دائما حتى مع الأصدقاء. حاولت في بعض اللحظات التحسن، وعندما بدا الأمر وكأنهم سيهزمونني، فزت وقمت بهذه الإشارة لهم (فتح ذراعيه). انظر لقد فزت في النهاية. حاول أن تواجه الأمور بهذه الفلسفة. ما يبدو صعبا يصبح سهلا إذا حددت الأهداف الصحيحة”.
وكان دياز قد قاد أول أمس الثلاثاء، ريال مدريد لتحقيق فوز صعب على أتلتيكو مدريد، بهدفين لهدف لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بإحرازه الهدف الثاني بمجهود فردي وطريقة رائعة.