تسببت شركة أورونج للاتصالات في غضب كبير للمشاركين في نهائي البطولة الاحترافية الإلكترونية (Ebotola 2025) والتي تعتبر المسابقة الرسمية لمحاكاة الدوري المغربي عبر الألعاب الإلكترونية، وكذا الجمهور الحاضر في قاعة سينما ميغاراما بالدار البيضاء.
وتفاجأ المتنافسون بانقطاع الأنترنت في أكثر من مرة وبشكل مستفز، ما تسبب في غضبهم ونرفزتهم بعد توقف المباريات بشكل متكرر.
ولم ينجح تقنيو “أورونج” في إيجاد حل لهذا المشكل ووضع حدد لانقطاع الأنترنت، خاصة أنه تكرر في مباريات مهمة من الأدوار النهائية، في اليوم الختامي الذي حضره عدد كبير من الجماهير المحبة للرياضة الإلكترونية.
واستهزأ الحضور من شركة أورونج بسبب هذا المشكل التقني، خاصة أن الشعار الدعائي الذي اعتمدته الشركة البرتقالية في هذه المنافسة هو “débit طالع ومكاينش lag”، وهو ما يخالف الواقع المعاش في قاعة ميغاراما اليوم الأحد.
وعبر عدد من الحضور عن امتعاضهم من ضعف الخدمة من الشركة التي تعتبر “المستشهر” الرئيسي للمسابقة، ومن المفترض أن تكون العامل الأساسي في إنجاحها.
وعاش الحضور و المتنافسون كل هذه الضغوط والمشاكل التقنية وهم في بداية اليوم الختامي وقبل نهاية مباريات دور الربع.