حسم الجيش الملكي مباراة الكلاسيكو لصالحه، بفوزٍ مهم على الرجاء الرياضي 2-1، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ17 من البطولة الاحترافية.
ورغم غياب الأهداف في الشوط الأول، الذي اتسم بالحذر من كلا الفريقين، إلا أن الجيش الملكي دخل الشوط الثاني ضاغطًا على دفاعات الرجاء الرياضي، ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 52 عن طريق عبد الفتاح حدراف.
في الدقيقة 66، تمكن الجيش الملكي من إضافة هدف ثانٍ بواسطة رضا سليم، ما منح الفريق العسكري السيطرة على مجريات اللقاء. بينما نجح آدم النفاتي في تقليص الفارق للرجاء من ركلة جزاء في الدقيقة 78، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا لإنقاذ المباراة.
الجيش الملكي رفع رصيده إلى 35 نقطة ليقفز إلى المركز الثاني في الترتيب، متقدمًا على الرجاء الرياضي (33 نقطة)، بينما يظل المغرب الفاسي في الصدارة بفارق نقطتين.












