بدأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تحضيراتها، تحسبا لاحتلال المنتخب الوطني المغربي للمركز الثاني في المجموعة الثالثة لكأس العالم 2026.
وباشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إجراءات استخلاص التأشيرات الخاصة ببعثة المنتخب الوطني للدخول إلى المكسيك، في حال احتلال الأسود للمركز الثاني، والذي سيفرض عليه التنقل إلى مونتيري لخوض لقاء دور سدس عشر المونديال.
وفي حال تأهل المنتخب المغربي كثاني المجموعة الثالثة، فإن سيواجه متصدر المجموعة السادسة التي تضم هولندا واليابان والسويد وتونس، أما في حال تصدر كتيبة وهبي لمجموعتها فإنها ستخوض مباراة سدس عشر بهيوستن الأمريكية.
ويأمل المنتخب الوطني في تحقيق الفوز بحصة كبيرة على هايتي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وانتظار تعثر البرازيل أمام اسكتلندا أو فوزها بنتيجة صغيرة من أجل ضمان المركز الأول بالمجموعة الثالثة.
يذكر أن المنتخب الوطني يحتل المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد أربع وهو نفس عدد نقاط البرازيل، لكن مع أفضلية للأخيرة بالنسبة العامة.












