أعرب نهضة أتلتيك الزمامرة عن استيائه من القرارات التحكيمية التي رافقت مباراته أمام اتحاد طنجة، ضمن الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية، معتبراً أنها أثرت بشكل مباشر على نتيجة اللقاء.
وأكد النادي، في بلاغ رسمي، تعرضه لظلم تحكيمي بعد عدم احتساب ركلة جزاء لفائدته، إلى جانب تجاهل خطأ واضح في الدقائق الأخيرة سبق ركلة جزاء اتحاد طنجة، مطالباً الجامعة والعصبة الاحترافية بفتح تحقيق عاجل وشفاف في هذه الحالات.
وشدد الفريق على تمسكه بالدفاع عن حقوقه واتخاذ كافة الخطوات القانونية المتاحة، محذراً من تكرار الأخطاء التحكيمية المؤثرة على نزاهة المنافسة.













