أعرب جمال السلامي مدرب المنتخب الأردني ، عن فخره بالمشاركة في مونديال 2026 ، وذلك رغم خروج النشامى من توديع النشامى للمنافسة العالمية من دور المجموعات .
و قال السلامي إن :” قلة خبرة لاعبيه قد تكون سببا في الهزيمة أمام الجزائر ، فضلا عن أن تغييرات المدرب و اللعب الهجومي بلعب طويل القامة سمحت لهم بالعودة في النتيجة و تسجيل هدفين من ركنيتين بينما كنا ننتظر إجراء تغييراتنا خلال فترة الاستراحة.”
وأضاف: ” اعتقد أننا ، قدمنا مباراة رائعة، ويجب أن نفخر بأدائنا. في أول مشاركة لنا في كأس العالم، كنا أفضل من خلال الشوط الأول ” .
و بخصوص المواجهة الأخيرة أمام الأرجنتين كاد رده “إنها فرصتنا الوحيدة لتقديم مباراة جيدة بأداء مشرف حتى نترك بصمة تليق بكرة القدم الأردنية.”
جدير بالذكر أن المنتخب الأردني ودع البطولة من دور المجموعات في المشاركة الأولى في تاريخه في المونديال ، وذلك بعد هزيمتين متتاليتين في المجموعة العاشرة ، أمام النمسا في مباراته الافتتاحية بثلاثة أهداف لهدف ، وهزيمة اليوم الثلاثاءأمام الجزائر بنفس النتيجة .












