تلقى التونسي نصرالدين نابي، مدرب نادي الرجاء الرياضي، خبرا سارا، قبل المواجهة المرتقبة أمام مستضيفه اتحاد يعقوب المنصور يوم الخميس المقبل برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية “إنوي”.
ورخص الطاقم الطبي للرجاء، لنجم الفريق، أدم النفاتي بالعودة إلى تداريب الفريق الأخضر بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في المباراة ضد إتحاد تواركة والتي أبعدته المبارتين الأخيرتين ضد نهضة الزمامرة والنادي المكناسي.
وسيتمكن نابي من الاعتماد على النفاتي في مواجهة إتحاد يعقوب المنصور، كحل مهم لأزمة الأجنحة التي يعاني منها الفريق والتي ازدادت سوء ا بعد طرد السينغالي باب عثمان ساخو في المباراة الأخيرة ضد الكوديم.
وسيحسم نابي غدا الأربعاء في إمكانية مشاركة أدم النفاتي كأساسي أو احتياطي، بناء على جاهزيته البدنية وقدرته على قيادة الخط الهجومي للنسور في هذه المباراة الحاسمة.
وكان الرجاء الرياضي قد حقق فوزا صعبا على الكوديم بهدفين لهدف، في الجولة 26 من الدوري الاحترافي، ليقفز إلى المركز الثالث برصيد 49 نقطة، بفارق ثلاث نقط عن المتصدر الجيش الملكي.












