ركز الدولي السابق لحسن أبرامي في تصريح خص به ” أنفو سبور ” ، أن المنتخب الوطني تحت قيادة المدرب محمد و هبي يبصم على مشاركة جيدة في مونديال 2026 .
وقال نجم الأسود في مونديال فرنسا 98 ، ” الكل يتكلم عن قوة المنتخب الوطني و يحترمه ، بعد قطر المشاركة مشرفة في مونديال قطر تحت قيادة المدرب السابق وليد الركراكي ” .
وأضاف : ” الأسود بصموا على بداية رائعة تعادل مع البرازيل مع أنه كنا قريبين من الانتصار ، و فوز أمام اسكتلندا ، هذا و أطلق البعض على المبارتين الثأر من سيناريو مونديال 98 ، و إن كنت أشدد على أنهما مباراتي التحدي و الرغبة في المواصلة لأن ظروف و جيل منتخب 98 تختلف عن ظروف الجيل الحالي الذي يطمح لتسجيل أرقام جديدة باسمه ” .
وتابع : ” مباراة هايتي سيظهر الوجه الحقيقي للأسود بعد الانسجام الكامل فيما بينهم ، حيث أن من الطبيعي تصاعد الأداء مباراة عن مباراة ، و لكن التخوف الذي نتمنى أن يتبدد يكون في الشوط الثاني إذ ينزل إيقاع بعض اللاعبين بشكل ملحوظ ربما ذلك راجع للعياء أم لتعليمات المدرب ، و نتمنى تجاوز المشكل في قادم المباراة حيث المنافسة في دور المغلوب ستحتدم و المنتخبات ستشهر ورقة اللياقة البدنية “.
وأضاف العميد السابق للوداد الرياضي ” المنتخب الوطني قادر على الذهاب لأبعد نقطة ، إذ أن الكل يتكلم عنه كبطل للعالم وهذا شيء مشرف و تحفيز للعناصر الوطنية “.
تجدر الإشارة إلى أن أبرامي كان من الراكز الأساسية للمدرب السابق الراحل هنري ميشال في مونديال89 ، حيث أنهى المنتخب الوطني مشاركته في كأس العالم بفرنسا في المركز الثالث للمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، وودع البطولة العالمية من الدور الأول بمرارة إثر فوز النرويج المفاجئ على البرازيل .












