تقدمت إدارة الجيش الملكي بطلب رسمي للسلطات والجهات المختصة، من أجل السماح للفريق بالعودة إلى استقبال مبارياته بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط.
ويرغب الفريق العسكري في الاستفادة من المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط بعد انتهاء عقوبة الويكلو المسلطة عليه من اللجنة التأديبية التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.
وفي حال استمراره في الصدارة، يأمل الزعيم في التوصل برد إيجابي، رغبة منه في خوض مباراته الأخيرة بالبطولة الاحترافية، ضد نهضة الزمامرة بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله، إذا كانت هذه الأخيرة هي المواجهة الحاسمة لضمان لقب الدوري، رغبة منه في الاحتفال مع جماهيره في معقله التاريخي.
وكانت اللجنة التأديبية للعصبة الاحترافية، قد قضت بإجراء الجيش الملكي لخمس مباريات بدون جمهور واستبعاده من الاستقبال بمركب الأمور مولاي عبد الله، بعد أحداث الشغب التي عرفتها مباراته ضد الرجاء الرياضي برسم الجولة 17 من البطولة الاحترافية “إنوي”.
ويملك الجيش الملكي مصيره بيده، إذ يتصدر الدوري الاحترافي بـ 53 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المغرب الفاسي الوصيف ونقطتين عن نهضة بركان الثالث، فوي حال نجاحه في تحقيق الفوز في الجولات الثلاثة المتبقية فإنه سيتوج بشكل رسمي باللقب.












