فرض فريق اتحاد تواركة التعادل على فريق الجيش الملكي في الديربي الرباطي، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الأولمبي بالعاصمة الرباط، برسم الجولة 28 من البطولة الاحترافية “إنوي”.
ودخل الفريق العسكري بقوة في المباراة وفرض شخصيته وإيقاعه اسلوب لعبه وترجم ذلك لهدف أول في الدقيقة 18 عن طريق خالد أيت أورخان بعد متابعة لتمريرة مميزة لعبد الفتاح حدراف.
وتراجع مستوى العساكر بعض الشيء ما منح اتحاد تواركة بعض الثقة لينجح الجناح الشاب سعد لطفي في اصطياد ضربة جزاء، نفذعها بنجاح يونس سحماني ليعدل بها النتيجة في الدقيقة 38.
وفي الوقت الذي كان فيه الجميع ينتظر انهاء الشوط الأول بالتعادل، عاد الدحماني ليخلط الأوراق، بعدما استغل خطأ فادحا من أنس باش وخطف الكرة ليراوغ الحارس ويسجل الهدف الثاني له ولاتحاد تواركة في الدقيقة 45+3.
وحاول الجيش الملكي الضغط والبحث عن إصلاح الأوضاع وتعديل النتيجة وانتظروا حتى الدقيقة 75 لينجحوا في ذلك عن طريق رضا سليم، قبل أن تتدخل تقنية الفار وتلغي الهدف بداعي التسللل وتعيد النتيجة لما كانت عليه.
وفي الوقت بدل الضائع، نجح المدافع أنس باش في خطف هدف التعادل في الدقيقة 90+1 ليتجنب الفريق العسكري الهزيمة الأولى هذا الموسم، قبل أن تنتهي المباراة بطرد العميد ربيع حريمات والمدافع التوركي حمزة الركراكي.












