واصل فريق الوداد الرياضي حصد الهزائم بتلقيه للخسارة الخامسة على التوالي، بعد سقوطه أمام ضيفه أولمبيك الدشيرة بثلاثة أهداف لهدف، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الـ28 من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي”.
واحتاج أولمبيك الدشيرة ليفجر اول مفاجأة في وجة الوداد، بتسجيل الهدف الأول عن طريقه أيوب بنعدي بتسديدة رائعة، قبل أن يرد الفريق الأحمر ويعدل النتيجة بعد خمس دقائق فقط بواسطة وسام بن يدر.
وعاد الفريق السوسي لللتقدم في النتيجة بتسديدة أخرى بواسطة براهيم أمزيلي في الدقيقة 32، لينهي الشوط الأول بتقدم رفاقه بهدفين لهدف.
وفي الشوط الثاني، لم تفلح محاولات الوداد لتعديل النتيجة، قبل أن يتلقى صفقة قوية بتسجيل أولمبيك الدشيرة لهدف ثالث بواسطة منير الكوش في الدقيقة الـ’74، ليحسم به الانتصار لفريقه ودون الهزيمة الخامسة تواليا للفريق الأحمر.
وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الوداد الرياضي عند 43 نقطة مستقراً في المركز الخامس، بينما أنعش أولمبيك الدشيرة آماله في البقاء بعدما رفع رصيده إلى 29 نقطة ليحتل المركز الـ14 في سبورة الترتيب.












