أعلنت شركة “جيليت” الرائدة في مجال الحلاقة للرجال على المستوى العالمي والوطني، عن اختيار حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي، ياسين بونو، سفيرا جديدا لشفرة الحلاقة القابلة للرمي ” Gillette Blue III”، وذلك في إطار نهجها الدائم الرامي إلى تعزيز الرياضة والقيم التي تؤمن بها.
وقال زيدان فضيل، مدير تسويق “جيليت” في المغرب :”شركتنا سعيدة جدا باختيار ياسين بونو سفيرا لها بصفته لاعبا يسطع نجمه في رياضة كرة القدم والذي نتقاسم معه نقطة مشتركة تتمثل في دقة الحركة. وعلى غرار شفرات الحلاقة، بونو يعمل بشكل مستمر ويتدرب لتحقيق حركات بأكبر قدر من الدقة والتي تسير نحو تحقيق الكمال. الحقيقة أنه من خلال هذه الشراكة، تواصل “جيليت” الترويج لكرة القدم المغربية ونجومها، وهو ما كانت تفعله العلامة التجارية على مدار السنوات 20 الماضية”.
وتشتهر علامة “جيليت” بابتكاراتها الثورية وتقنياتها المتطورة، ونجحت بفضل رؤيتها المتميزة على امتداد عقد من الزمن من إطلاق أفضل الابتكارات لضمان أفضل حلاقة على المستوى العالمي، ما يجعلها اليوم العلامة المفضلة للاستفادة من حلاقة دقيقة وآمنة وتتماشى مع أسلوب كُل فرد.
وتعد ” Gillette Blue III” أفضل شفرة حلاقة قابلة للرمي للعلامة، والتي سيمثلها ابتداء من اليوم اللاعب المغربي المحترف ياسين بونو. وتتوفر شفرة الحلاقة المذكورة على 3 شفرات وشريط ترطيب لسهولة الانزلاق مزودة بتقنية Comfortgel، حيث تضمن حلاقة دقيقة ومريحة في الآن ذاته، إلى جانب أنها تتوفر على رأس متحرك 40 درجة لضمان حلاقة أكثر نعومة، في حين أن مقبضها غير المنزلق يسهل عملية الإمساك من أجل راحة مثلى.
وفي هذا الاتجاه، صرحت سناء علمي طالبي، مديرة مبيعات ” جيليت” في المغرب :”عالم كرة القدم في الوقت الحالي ليس حكرا على الرجال فقط، لكن هناك العديد من السيدات يُمارسن هذه الرياضة، ويتابعن المباريات ويُشجعن بكل قوة المنتخب الوطني المغربي والفرق المحلية الأخرى. اليوم، تُولي شركة Gillette أهمية كبيرة للمرأة من خلال توظيفها ومواكبة مشاريعها الداخلية والاجتماعية. كما تقدم العلامة مجموعة من شفرات الحلاقة المخصصة والمكيفة مع حاجيات النساء من خلال علامة Venus الرائدة في قطاعها في المغرب وعلى الصعيد العالمي”.
وتبصم علامة “جيليت” الشهيرة على التزامها الدائم اتجاه المغاربة، أكبر مشجعي كرة القدم، وتعمل بشكل دائم على الترويج لكرة القدم من خلال كونها شريكا رسميا للمنتخب الوطني ومساندا للبطولات المحلية، وعبر الكثير من المبادرات في مختلف مدن المملكة. كما تعمل “جيليت” بشكل دائم على تسهيل وصول الشباب المغربي إلى البنيات التحتية الأساسية الرياضية الجيدة، لا سيما من خلال تجديد العديد من ملاعب كرة القدم في العديد من المدن المغربية، كما سجلت العلامة التجارية العديد من الشباب في أندية كرة قدم دولية للحصول على التدريب اللازم ليصبحوا نجوم المستقبل.