أعلن نادي المغرب الرياضي الفاسي عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة Ghichet.com، والتي تخص تسويق العلامة التجارية للنادي الأصفر بشكل احترافي.
وكشف نادي المغرب الفاسي، عبر بلاغ رسمي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، عن توقيع شراكة بينه وبين شركة “Ghichet.com” تهم عدة نقاط لتسويق العلامة التجارية “لوغو”.
وستتكلف شركة “Ghichet.com” بتسويق العلامة التجارية “لوغو” إلى جانب بيع التذاكر إلكترونيا بهدف تسهيل العملية على الجماهير المصاوية، إضافة إلى إنشاء مشروع جديد اختارت له اسم “MAS STORE”، للتسويق الجيد لجميع المنتجات الرياضية للنادي.
وسيستفيد المغرب الفاسي من مبلغ سنوي مهم سينعش خزينته، إلى جانب نسبة من الأرباح التي ستحققها شركة “Ghichet.com” من خلال بيع التذاكر ومنتوجات النمور.
وتأتي شراكة “Ghichet.com” مع نادي المغرب الرياضي الفاسي بعد تجربتها الأولى، والتي كان رفقة نادي الرجاء الرياضي وتوقيعها لعقد يمتد لخمس سنوات مقابل مليار سنتيم.