أعلن نادي الكوكب المراكشي عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة Ghichet.com، والتي تخص تسويق العلامة التجارية لفارس النخيل بشكل احترافي.
وكشف نادي الكوكب المراكشي، عبر بلاغ رسمي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، عن توقيع شراكة بينه وبين شركة “Ghichet.com” تهم عدة نقاط لتسويق العلامة التجارية “لوغو”.
وستتكلف شركة “Ghichet.com” بتسويق العلامة التجارية “لوغو” إلى جانب بيع التذاكر إلكترونيا بهدف تسهيل العملية على الجماهير المراكشية، إضافة إلى إنشاء مشروع جديد اختارت له اسم “KACM STORE”، للتسويق الجيد لجميع المنتجات الرياضية للنادي.
وسيستفيد الكوكب المراكشي من مبلغ سنوي مهم سينعش خزينته، إلى جانب نسبة من الأرباح التي ستحققها شركة “Ghichet.com” من خلال بيع التذاكر ومنتوجات “الكويكة”.
وتأتي شراكة “Ghichet.com” مع نادي الكوكب المراكشي على غرار تعاقدها مع المغرب الرياضي الفاسي قبل أيام، وبعد تجربتها الأولى، والتي كانت رفقة نادي الرجاء الرياضي وتوقيعها لعقد يمتد لخمس سنوات مقابل مليار سنتيم.