fbpx
تواصل معنا

منتخبات

الوداد الرياضي يبحث عن الصدارة أمام نهضة الزمامرة

الوداد الرياضي يبحث عن الصدارة أمام نهضة الزمامرة

نشر

في

يستضيف الوداد الرياضي نظيره نهضة الزمامرة اليوم الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، لحساب مؤجل الدورة التاسعة من منافسات البطولة الاحترافية المغربية.
ويسعى الوداد الرياضي إلى تحقيق نتيجة الانتصار خلال مواجهة اليوم لانتزاع مركز الصدارة من فريق النهضة البركانية، حيث يبتعد عنه الأخير بفارق نقطتين.
ويدخل الوداد الرياضي مواجهة اليوم منتشيا بالانتصار الذي حققه الخميس الماضي على حساب المغرب التطواني بنتيجة هدفين لواحد، وهي المباراة التي شهدت تألقا لافتا للملتحق حديثا بالفريق الأحمر، الكونغولي كازادي.
في مقابل ذلك، يطمح نهضة الزمامرة إلى العودة بنتيجة إيجابية تسمح له بالابتعاد عن المراكز المهددة بالنزول إذ يحتل حاليا المركز 11 برصيد 12 نقطة؛ أي بفارق 4 نقاط فقط عن يوسفية برشيد، صاحب المركز ما قبل الأخير.
ومن المنتظر أن تشهد عشية اليوم إجراء أيضا مؤجل حسنية أكادير أمام يوسفية برشيد على أرضية الملعب البلدي لبرشيد انطلاقا من الساعة السابعة مساء.
ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية تضع حدا لأزمة نتائجهما، حيث يقبع يوسفية برشيد في المركز ما قبل الأخير، فيما يحتل حسنية أكادير المركز الـ13 بفارق نقطة واحدة فقط عن يوسفية برشيد.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply