fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

أزمة مالانجو عائق الرجاء الرياضي امام نظيره الكونغولي بافريقيا

أزمة مالانجو عائق الرجاء الرياضي امام نظيره الكونغولي بافريقيا

نشر

في

أسفرت القرعة الخاصة لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أجريت مساءالأربعاء 05 فبراير 2020،عن مواجهات نارية بين الفرق الثمانية المتأهلة، ومن أبرز المواجهات المنتظر بشدة مباراة فريق الرجاء الرياضي حامل اللقب في ثلاث مناسبات ونظيره مازيمبي الكونغولي المتوج بالأميرة السمراء خمس مرات، ويعرف تاريخ المواجهاتبين الفريقين، تعادلا من حيث الإنتصار، وتفوقا طفيفا للكونغوليين من حيث الأهداف.
وبالرغم من التاريخ الكبير لكل من الرجاء الرياضي ونظيره الكونغولي، إلا أن كتيبة جمال السلامي أمام “عائق قانوني” في المواجهة المنتظرة أمام الفريق الكونغولي، بعدما تمنى النسور مواجهة أي فريق إلا مازيمبي الكونغولي الذي شهر أسلحته القانونية في وجه ممثل المغرب في صراعهما حول اللاعب مالانجو الذي وقع للرجاء في صفقة انتقال حر.

وحذر مويس كاتومبي رئيس مازيمبي اتحاد الكرة المغربي من إعطاء مالانجو رخصة اللعب مع الرجاء، قبل أن يصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رخصة مؤقتة لحين حل الخلاف، حيث يصر الرجاء أن اللاعب لا يملك أي عقد مع النادي الكونغولي.
وكان مالانجو قد تخلف عن رحلة الرجاء لمواجهة فيتا كلوب في الكونغو بدور المجموعات، بعدما أكد ناديه مرضه، في حين رجحت بعض التقارير أن اللاعب تفادى الذهاب إلى هناك حتى لا يصطدم مع كاتومبي.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply