fbpx
تواصل معنا

الدوري الإسباني

الغريمين الإسبانيين أمام تحدي صعب الليلة!

الغريمين الإسبانيين أمام تحدي صعب الليلة!

نشر

في

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء الخميس 06 فبراير 2020، إلى ملعبي سانتياغو برنابيو وسان ماميس، اللذين سيحتضنان على الترتيب موقعتي الفريق الملكي ريال مدريد وضيفه ريال سوسييداد، وبرشلونة ومضيفه أتلتيك بيلباو، وتدخل المباراتان ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا، وتقام مواجهة ريال مدريد مع ريال سوسييداد في تمام الساعة التاسعة مساء، وتتبعها بعد ساعتين موقعة “البارسا” وأتلتيك بيلباو.
وكما العادة، امال أنصار الفريق الكتالوني كبيرا خاصة أنهم يعتمدون على مهارة البرغوث الأرجنتيني ليو ميسي، لقيادة الفريق نحو نصف النهائي والفوز على بيلباو، لا سيما أن الفريق الباسكي يعد من الضحايا المفضلين للنجم الأرجنتيني خلال مسيرته الاحترافية.

وخاض ميسي 35 مباراة ضد أتلتيك بيلباو في مختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 24 هدفا، وصنع 10 أهداف أخرى، ويعد بيلباو سادس أكثر فريق زار ميسي شباكه بعد كل من إشبيلية، وأتلتيكو مدريد، وفالنسيا، وريال مدريد.
ومن جهة أخرى يتطلع المرينجي إلى مواصلة نتائجه الجيدة التي حققها خلال العام الحالي، حيث توج بلقب كأس السوبر الإسباني على حساب أتلتيكو مدريد، وانتزع صدارة الدوري الإسباني من غريمه برشلونة.

ومن المقرر أن تقام قرعة الدور نصف النهائي بين الفرق المتأهلة، غدا الجمعة 07 فبراير 2020، علما بأن نادي ميرانديس من دوري الدرجة الإسباني الثانية، وغرناطة، حجزا في وقت سابق، البطاقتين الأولى والثانية المؤهلتين إلى المربع الذهبي.
يذكر أنه اعتبارا من الدور نصف النهائي، ستقام مباريات مسابقة كأس ملك إسبانيا بنظام الذهاب والإياب.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply