fbpx
تواصل معنا

الدوري الإسباني

أنصار ريال مدريد تستنجد باللاعب صاحب رقم 7!

أنصار ريال مدريد تستنجد باللاعب صاحب رقم 7!

نشر

في

تعرض أنصار الفريق الإسباني ريال مدريد لخيبة أمل وإحباط كبير، على إثر إقصاء الميرنجي أمام سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، يوم الخميس 06 فبراير 2020، حيث نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن الجماهير لاتزال مصدومة من الخسارة غير متوقعة، خاصة أنهم قد وصلوا لدرجة كبيرة من الحماس ناتجة عن عدم الخسارة خلال 21 مباراة متتالية.
وأضافت نفس الصحيفة الاسبانية، إلى أن الجماهير ما زال لديها أمل في أن يحصد فريق ريال مدريد، لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وأوضحت أن الآمال معلقة الآن على عودة مهاجم الملكي إيدين هازارد، من الإصابة وقيادته للفريق نحو الألقاب.
وبالرغم من تعافي اللاعب هازارد، من الإصابة إلا أنه لم يشارك ضد أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد،وهو الأمر الذي أصبح مشجع الميرنجي يطالب به مؤكدا أن وقت ظهوره قد حان ضد أوساسونا، لا سيما أن اللاعب لم يقدم حتى الآن أفضل نسخة له.
وينتظر الجميع من الدولي البلجيكي الذي يحمل القميص رقم “7”، أن يكون حاسما إلى أقصى درجة ويتحول إلى بطل الفريق في الجزء الأخير من الموسم، وهو الأمر الذي أكده تقرير الصحيفة الإسبانية، التي أكدت عن ضوروة استغلال اللاعب مهاراته في الاختراق العمودي لزيادة غلته التهديفية مع الميرنجي، حيث إنه حتى الآن لم يحرز سوى هدفًا وحيدًا خلال 13 مباراة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply