fbpx
تواصل معنا

منتخبات

الكاف..يرد ببلاغ رسمي بشأن التقاربر المضللة!

الكاف..يرد ببلاغ رسمي بشأن التقاربر المضللة!

نشر

في

نشر الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بلاغ صحفي ردا على ما وصفها بالتقارير المضللة في بعض وسائل الإعلام، وقال “الكاف” في بلاغه، إن “التغييرات الهيكلية التي قام بها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لن تنحرف عن طريق التقارير المضللة في بعض وسائل الإعلام، وإن اللجنة التنفيذية لـ CAF تحتفظ بحقها في مقاضاة جميع مؤلفي الادعاءات الخاطئة وغير المثبتة في وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية”.
وحسب نفس البلاغ “لقد أسفرت أكثر من 30 عامًا من الإدارة القديمة والمنفردة في CAF عن أوجه قصور مهمة في جميع مستويات العمليات. كان التزام اللجنة التنفيذية بفصل جديد يستند إلى أفضل الممارسات الدولية هو الدافع وراء قرارها بإجراء مراجعة شاملة لعمليات الاتحاد الإفريقي ، خلال اجتماعها في 11 أبريل 2019. بالإضافة إلى ذلك ، كانت اللجنة التنفيذية هي التي طلبت شراكة لمدة ستة أشهر مع FIFA ل تسريع الإصلاحات التي بدأت”.
وأضاف البلاغ أنه : “تم بالفعل تنفيذ العديد من الإجراءات الشاملة المتعلقة بالتحكيم والإدارة قبل وأثناء شراكة استمرت ستة أشهر مع FIFA. سوف CAF المثابرة على هذا الطريق لضمان تحقيق أعلى المعايير الدولية. أيضا ، نحن بحاجة إلى تعيين المستوى الصحيح من التوقعات. لن يكون من الواقعي التظاهر بأن هذه التغييرات الهيكلية يمكن أن تحدث جميعها في غضون أسابيع. بدلاً من ذلك ، تلتزم اللجنة التنفيذية تمامًا بتحقيق هذا الطموح خلال فترة ولايتها”.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply