fbpx
تواصل معنا

الدوري الإيطالي

لقاء الأساطرة في نصف نهائي كأس ايطاليا

لقاء الأساطرة في نصف نهائي كأس ايطاليا

نشر

في

يترقب عشاق الساحرة المستديرة التقاء النجمان المخضرمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الخميس 13 فبراير 2020، في مباراة منتظرة بين يوفنتوس ومضيفه ايه سي ميلان،برسم ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم الذي يفتتح، الأربعاء بمواجهة قوية أيضًا بين إنتر ميلان وضيفه نابولي.
وهي مباراة الفرجة والمتعة، حيث تجمع بين أسطورتي كرة القدم، تحديدا بالدوري الايطالي بعدما تمكن كل من رونالدو وزلاتان بهز الشباك في نهاية الأسبوع ضمن مباريات الدوري، بيد أن فريق الأول يوفنتوس خسر بشكل مفاجىء على أرض فيرونا 1-2 ليفقد صدارة الدوري الإيطالي أمام إنتر بفارق الأهداف، وعلى غراره فعل ميلان بعد إهدار تقدمه بهدفين أمام إنتر فخسر 2-4.
وقد حطم أفضل لاعب في العالم خمس مرات، مؤخرا رقما قياسيا جديدا هذا الموسم بتسجيله 23 هدفًا في مختلف المسابقات، في ما سجل صاحب ال38 عاما، ثلاثة أهداف بعد عودته إلى الدوري الإيطالي لخوض تجربة ثانية مع ميلان.
وبعد صناعته الهدف الأول على ملعب «سان سيرو» سجل زلاتان القادم من لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي، الهدف الثاني بكرة رأسية، ليبدو أن ميلان في طريقه لتحقيق فوز سهل على جاره اللدود، بيد أنه أنهار برباعية في الشوط الثاني، باحثا عن لقبه السادس في مسابقة الكأس والأول منذ 2003.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply