fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

كلاسيكو الرجاء والجيش ينتهي ب”عقدة” النسور وهيمنة أصحاب الأرض

كلاسيكو الرجاء والجيش ينتهي ب”عقدة” النسور وهيمنة أصحاب الأرض

نشر

في

حسم فريق الجيش الملكي نتيجة الكلاسيكو، بعد فوزه على ضيفه الرجاء الرياضي، بهدف دون رد، الأربعاء 12 فبراير 2020، في إطار رسم الجولة ال15 من البطولة الإحترافية لكرة القدم على أرضية مركب مولاي عبدالله في الرباط.
وشهدت الدقائق الأولى للمواجهة إعتماد كل طرف على أسلوب “عدم التسرع”، من أجل تفادي إستقبال أهداف مبكرة تصعب المأمورية، ومع ذلك تمكن لاعب النسور الظفر بفرصة التسجيل في الدقيقة 6، إلا أن الأمر لم يكتمل، ليضيع لاعب الجيش حمزة مجاهد بدوره فرصة التسجيل في الدقيقة ال17، واستمر مسلسل الفرص الضائعة لكلا الفريقين إلى غاية الإعلان عن صافرة نهاية الشوط الأول.
وخلال شوط المدربين قاد مهاجم النسور رحيمي، هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 52، حيث انطلق بالكرة من الناحية اليمنى، لكنه فضل إرسال تمريرة عرضية بدلًا من التسديد نحو المرمى، ليبعد الدفاع الكرة عن المنطقة الخطرة، لتشهد المباراة وتيرة شبه معتدلة، إلى حدود الدقيقة 69، بعدما تمكن لاعب الجيش الملكي كنادو، فك شيفرة شباك الخصم محققا الهدف الأول للمباراة وهدف فوز الفريق العسكري.
وبالتالي أدت نتيجة الكلاسيكو إلى احتلال فريق الجيش الملكي للمركز الرابع بمجموع 25 نقطة، على عكس الكتيبة الرجاوية التي لاتزال تعاني من “عقدة مولاي عبدالله” في ظل عدم نجاح فريق الرجاء الرياضي تحقيق الانتصار على الجيش في أرضية الملعب المذكور، منذ سنة 2002.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply