fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

ديسابر:’’الخسارة لايجب أن تنسينا عودة العلاقة الجيدة بين الناهيري والأنصار’’

ديسابر:’’الخسارة لايجب أن تنسينا عودة العلاقة الجيدة بين الناهيري والأنصار’’

نشر

في

صالح مدافع الوداد الرياضي محمد الناهيري، أنصار الفريق قبل دقائق قليلة من بداية مباراة الفريق الودادي ضد الضيف الدفاع الحسني الجديدي، وتقدم ’’روكي’’ الوداد بالورود في اتجاه الأنصار من أجل تقديم اعتذاره وفتح صفحة جديدة بغية كتابة فصل جديد من سلسلة ’’نجاحات روكي والأنصار الودادية’’.
وهو الأمر الذي تطرق إليه المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر، خلال الندوة الصحفية التي عقدت مباشرة بعد انتهاء المباراة حيث عبر عن سعادته الكبيرة بعودة العلاقة الجيدة بين اللاعب محمد نهيري والجماهير، على الرغم من خسارة الفريق الأحمر في عقر منزله أمام الدفاع الجديدي بهدف نظيف يوم السبت 15 فبراير 2020، ضمن الجولة ال16 من منافسات البطولة الاحترافية.
وبعد تعليقه على الخسارة، قال مدرب الكتيبة الحمراء عن الناهيري:’’خسارة اليوم لاتنبغي أن تنسينا شيئا جميلا حدث وهو عودة العلاقة الجيدة بين نهيري والأنصار، وهذا يساعد على خلق بعض الأجواء المثالية للتعاون لما فيه مصلحة هذا الفريق’’.
وللتذكير كان جمهور فريق الوداد الرياضي قد ثار في وجه نهيري بعد الديربي العربي الذي انتهى بإقصاء الفريق أمام غريمه التقليدي الرجاء، إلا أن اللاعب تقدم بباقة ورد واعتذار للأنصار قبل مباراة الجديدي لينتهي الخلاف بين الطرفين.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply