fbpx
تواصل معنا

الدوري الإيطالي

اليوفي أمام مباراة حاسمة من أجل انتزاع صدارة الانتر

اليوفي أمام مباراة حاسمة من أجل انتزاع صدارة الانتر

نشر

في

يستعد فريق جوفنتوس الإيطالي لمواجهة نظيره بريشيا خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب أليانز إستديوم، ضمن مباريات الجولة 24 بالدوري الإيطالي، من أجل تحقيق الفوز وتعويض الخسارة التي تلقاها أمام هيلاس فيرونا 2-1.
وقد تقاسم إنتر ميلان صدارة “الكالتشيو” مع جوفنتوس، بعدما استغل “النيراتزوري” تعثر جوفنتوس أمام هيلاس بالهزيمة الثانية في الموسم الجاري للدوري الإيطالي 2-1، فيما حسمت كتيبة كونتي “ديربي الغضب” أمام ميلان 4-2، على ملعب “جوزيبى مياتزا” في ختام منافسات الجولة 23 من المسابقة.
وهو ما جعل فريق الإنتر يرفع رصيده إلى 54 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف فقط عن يوفنتوس صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما جاء لازيو بالمركز الثالث برصيد 53 نقطة، بفارق كبير عن أتالانتا الرابع برصيد 42 نقطة.
وبالتالي لم يعد أمام السيدة العجوز سوى الفوز فيما تبقى من المباريات من أجل حسم المنافسة مع وجود منافسات صعبة في دوري أبطال أوروبا، لذلك سيكون الإرهاق هو خصمهم الأول فيما تبقى من الموسم.
وجدير بالذكر أن فريق اليوفي يدخل المواجهة فاقدا لبعض اللاعبين للإصابة هم كيليني، سامي خضيرة، ميريح ديميرال، بالإضافة إلى الظهير الأيمن دانيلو.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply