fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

قضية المترجي تعجل في إجتماع مجلس إدارة الفريق والمدرب ديسابير

قضية المترجي تعجل في إجتماع مجلس إدارة الفريق والمدرب ديسابير

نشر

في

عجل مجلس إدارة فريق الوداد الرياضي، عقد إجتماع طارئ مع المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابير، في الوقت الذي تم توقيف مهاجم الفريق زهير المترجي وإحالته على اللجنة التأديبية، مباشرة بعد الهزيمة الودادية أمام الدفاع الحسني الجديدي، يوم السبت 15 فبراير 2020، ضمن الجولة ال16 من منافسات الدوري المغربي.
ونشرت إدارة القلعة الحمراء بلاغا، عبر الصفحة الرسمية للفريق في موقع فايسبوك والذي جاء كالآتي:
’’قرر نادي الوداد الرياضي عقد اجتماع مع مدرب الفريق الأول سيباستيان دوصابر، و ذلك لتقييم المردود العام خلال المباريات الأخيرة و الوقوف على الأسباب التقنية للتراجع الملحوظ على مستوى الأداء.
كما قرر المكتب المسير إحالة اللاعب زهير المترجي على اللجنة التأديبية، و ذلك على إثر تصرفاته خلال و بعد نهاية مباراة فريق الوداد الرياضي ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة 16 من البطولة الوطنية الاحترافية’’.
وفي المقابل، قرر أنصار الفريق الودادي التدخل في قضية اللاعب زهير، بعدما رمى قميص الفريق معتبرين إياه أنه خان الأمانة الودادية وأنه فعل ’’لاأخلاقي’’ ومن المستحيل أن يتسامح الأنصار مع هذا الفعل المهين للفريق ذو تاريخ كبير، وكان تصرف المترجي، كرد فعل على تبديله بعد صافرات الإستهجان من الجماهير الودادية التي لم تكن راضية عن أدائه خلال المقابلات الأخيرة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply