fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

الفار..يمنح الإسماعيلي المصري فوز ثمين أمام الرجاء

الفار..يمنح الإسماعيلي المصري فوز ثمين أمام الرجاء

نشر

في

حسم فريق الإسماعيلي المصري مبارات الذهاب ضد ممثل البطولة المغربية الرجاء الرياضي، بنتيجة 0-1، برسم ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال التي أقيمت اليوم الأحد 16 فبراير 2020، في مصر.
وعرف الشوط الأول من المباراة وتيرة شبه ضعيفة من طرف الفريقين، رغم تحصل لاعبي الرجاء على فرص جيدة للتسجيل كان بطلها اللاعب سفيان الرحيمي إلا أن غياب ’’اللمسة التهديفية’’ كان المسيطر الأكبر وهو ما جعل المدرب السلامي يطالب اللاعبين ب’’التركيز أكثر’’، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي للفريقين.
وبالنسبة لشوط المدربين، تمكن الإسماعيلي المصري أو ’’برازيل مصر’’ كما يلقبه المصريين من استغلال عامل الأرض والجمهور كعامل محفز مغيرا من وتيرة لعبه، ضاغطا على النسور تحديدا في الدقيقة ال52 عند احتساب الحكم أحمد الكاف، ركلة جزاء مستعملا تقنية الفيديو، وهو ما استغله اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف، محققا هدف الفوز للفريق، في ما ضيع الضيوف عدة فرص سانحة للتسجيل.
وللتذكير، يحل فريق الغسماعيلي المصري ضيفا ثقيلا على الرجاء الرياضي، بتاريخ الأحد 15 مارس 2020، من أجل مباراة الإياب لنصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، المقرر إجراءها بين اسوار ملعب ’’دونور’’ في الدارالبيضاء.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply