fbpx
تواصل معنا

رياضات اخرى

الداخلة..فعاليات اختتام السباق التضامني ’’الصحراوية’’ في نسخته السادسة

الداخلة..فعاليات اختتام السباق التضامني ’’الصحراوية’’ في نسخته السادسة

نشر

في

انتهت النسخة السادسة للسباق التضامني “الصحراوية” الذي أقيم في الداخلة، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بحفل لتوزيع الجوائز على الحائزات على المراتب الثلاث الأولى.
وفاز فريق ’’بي ريدي فور كامي’’، المكون من الثنائي النسوي الفرنسي سالومي رافي وإليز بوليني، بالجائزة الأولى، في حين عاد المركز الثاني لفريق “فوسبوكرا4” المكون من الثنائي المغربي مريم مسعودي ومريم خربوشي، فيما عاد المركز الثالث لفريق ’’مالواندا’’ المكون من الثنائي إيرنستين أموبييي وعايشة يتارا أوصمان.
وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء على هامش هذا الحفل، أكدت رئيسة جمعية “خليج الداخلة”، ليلى أوعشي، أن الدورة الحالية “عرفت إشعاعا كبيرا من جانب التغطية الإعلامية سواء منها المحلية، أو الوطنية أو الدولية”، مضيفة أن المشاركة هذه السنة شهدت تنوعا وتعددا ملحوظا في الدول المشاركة، حيث شاركت منافسات من عدة دول إفريقية وأوروبية، بالإضافة إلى المشاركة القوية للفتيات من الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية.
ويعتبر سباق “الصحراوية” تحديا رياضيا وتضامنيا في الآن ذاته، يمكن المرأة المنخرطة ضمن مبادرة اجتماعية من خوض تجربة غير مسبوقة تجمع بين الرياضة والاكتشاف ضمن موقع استثنائي، مع الانخراط في قضية اجتماعية

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply