fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

قرار الوداد الرياضي يسبب حادث خطير للاعب المترجي

قرار الوداد الرياضي يسبب حادث خطير للاعب المترجي

نشر

في

استنكر لاعب الوداد الرياضي زهير المترجي، بشكل عنيف على قرار مجس إدارة الفريق المتمثل بإنزال اللاعب إلى فريق الرديف وهو القرار الذي جاء بشكل مباشر من رئيس الفريق سعيد الناصيري.
وهو ما أدى إلى مغادرة اللاعب المترجي، الاجتماع الذي كان يضم اللاعبين وديسابر بحضور مجلس إدارة النادي غاضبا ليضرب بعنف وبقبضة يديه الواجهة الزجاجية لمقر الفريق، الأمر الذي نتج عنه قطع شريان بيده وبعدها أصيب بنزيف حاد نقل على إثره لأحد مستشفيات في الدالبيضاء.
وهو الأمر الذي تم تأكيده من تدوينة نشرها اللاعب زهير المترجي، من حسابه الرسمي في انستغرام، والتي جاءت كالتالي :

وتم أخذ هذا القرار على إثر تصرفات مهاجم الكتيبة الحمراء التي أعقبت مباراة الدفاع الجديدي، والتي ساهمت في تأجيج الوضع بينه وأنصار الفريق، بعدما احتج على قرار استبداله من قبل المدرب وهو ما أدى إلى دخوله في مشاحنات مع الأنصار.
وغادر المترجي الاجتماع الذي كان يضم اللاعبين وديسابر بحضور مجلس إدارة النادي غاضبا ليضرب بعنف وبقبضة يديه الواجهة الزجاجية لمقر النادي، الأمر الذي نتج عنه قطع شريان بيده وبعدها أصيب بنزيف حاد نقل على إثره لأحد مستشفيات الدار البيضاء.
وسبب هذا الحادث حالة من الارتباك والاستياء داخل الاجتماع الذي كان منعقدا بحضور مدرب الفريق ديسابر، الذي كان حاضرا عندما دخل اللاعب في نوبة بكاء فور علمه بقرار معاقبته مؤكداً أن فئة من جماهير الوداد تستهدفه.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply