fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

جواد الزيات يجالس طاقم فريق الرجاء بقيادة السلامي من أجل هذا السبب!

جواد الزيات يجالس طاقم فريق الرجاء بقيادة السلامي من أجل هذا السبب!

نشر

في

عقد مجلس إدارة فريق الرجاء الرياضي، اليوم الثلاثاء 18 فبراير2020، اجتماعا في مقر الفريق في الوازيس بطلب من الرئيس جواد الزيات مع الطاقم التقني للنسور رفقة المدرب جمال السلامي.
وجاء قرار الاجتماع من أجل أن يتمكن رئيس الفريق الأخضر جواد الزيات، مجالسة طاقم الفريق بغية التطرق إلى حصيلة الكتيبة الرجاوية في المباريات الأخيرة، ومن بين أهمها المقابلة الماضية أمام الإسماعيلي المصري، برسم ذهاب دور نصف النهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، و التي انتهت لصالح فريق المضيف بهدف نظيف، في ملعب “الإسماعيلية” في مصر.
وفي المقابل، شدد مدرب فريق الرجاء الرياضي جمال السلامي، على ضرورة ’’ارتياح’’ اللاعبين من أجل تفادي العياء على إثر تراكم المباريات بالإضافة إلى ارتفاع الإصابات، كما تطرق ربان الفريق الأخضر إلى أهمية ’’التركيز’’ ومواصلة المغامرة بقوة خصوصا أن الفريق ينافس على مختلف الواجهات على رأسها بطولة الأندية الأبطال، حسب ما أكده المدرب السلامي أكثر من مرة في مجموعة تصريحات صحفية.
وجدير بالذكر أن لاعبي فريق الرجاء الرياضي، أمام مباراة قادمة ضد المضيف رجاء بني ملال ضمن منافسات البطولة الاحترافية برسم الجولة ال16، وهي المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة عصرا.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply