fbpx
تواصل معنا

رياضات اخرى

انطلاق المباراة الوطنية للقفز على الحواجز

انطلاق المباراة الوطنية للقفز على الحواجز

نشر

في

أعطيت اليوم السبت بمدينة بني ملال انطلاقة فعاليات المباراة الوطنية للقفز على الحواجز والإقصائيات المؤهلة لكأس العرش 2020 وذلك بمشاركة أكثر من 100 فارسا ينتمون ل11 ناديا تابعا للجامعة الملكية المغربية للفروسية.
ومن المقرر أن تشهد هذه التظاهرة الوطنية ، التي ينظمها النادي الرياضي لبني ملال -فرع الفروسية إلى غاية 23 فبراير تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية، إجراء 22 مسابقة بحلبة الفروسية بالنادي الرياضي لبني ملال، بمشاركة جميع الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة .

وستشمل فعاليات هذه التظاهرة مشاركة فئات متعددة من الفرسان (كبار وصغار ومتوسطي السن) بالإضافة إلى الجائزة الكبرى لفعاليات تصفيات كأس العرش 2020 . وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للانباء أعرب رئيس فرع نادي الفروسية لبني ملال السيد إسماعيل العبدلاوي عن سعادته بتنظيم هذه المسابقة الوطنية في مدينة بني ملال ، مسجلا أن مختلف المسابقات وكذا المرحلة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العرش 2020 ستعرف مشاركة 101 فارسا.

وأوضح أن مرحلة بني ملال ستتميز بمشاركة 11 ناديا منضويا تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للفروسية ، منوها بمساهمة ولاية الجهة ومختلف السلطلات المحلية بالاقليم في توفير الظروف الملائمة لتنظيم هذا الحدث المتميز بالمدينة.
وبهذه المناسبة سيفتح النادي أبوابه للجمهور بالمجان لتمكينه من الاستمتاع بمختلف الأجواء التي تخلقها رياضة الفروسية، وإتاحته الفرصة للاطلاع عن قرب على المزايا النبيلة لممارسة هذه الرياضة التي أصبحت تعرف إقبالا متزايدا.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply