fbpx
تواصل معنا

مغاربة العالم

الصحافة الإسبانية تؤكد إعجاب مدرب سرقسطة بقدرات الياميق

الصحافة الإسبانية تؤكد إعجاب مدرب سرقسطة بقدرات الياميق

نشر

في

أشادت الصحافة الإسبانية بالأداء الجيد الذي يبصم عليه الدولي المغربي جواد الياميق، بقميص فريقه ريال سرقسطة، خلال مباريات الدوري الإسباني الدرجة الثانية، منذ وصوله للفريق خلال “المركاتو” الشتوي الأخير.
وأوضحت صحيفة “El Periodico de Aragon” الإسبانية، من خلال تقرير لها عن المدافع المغربي، أن الياميق تمكن من المشاركة في جميع المباريات مع فريقه منذ انتقاله إلى صفوفه خلال “المركاتو” الشتوي الأخير، وذلك بعد أن قدم أوراق اعتماده بقوة، واستطاع أن يُقنع مدرب الفريق، بأدائه الجيد والمتزن في محور الدفاع.
وأضافت الصحيفة، أن الياميق كان له تأثير واضح في محور الدفاع، ليس على مستوى الكرات الهوائية فحسب، كونه يمتاز بقامة طويلة تمكنه من اللعب بالرأس بشكل جيد، ولكن حتى الطريقة التي يُخرج بها الكرات والسرعة التي يمتاز بها.
وتابعت الصحيفة نفسها، أن كل المؤشرات تُشير إلى إمكانية استمرار الياميق في إسبانيا لوقت أطول، بعدما تمكن من لعب جميع المباريات مع فريقه الذي يُنافس هذا الموسم على الصعود والعودة إلى “الليغا” وهي عوامل قد تدفع النادي إلى التشبث به.
وشارك الياميق في 4 مباريات بقميص فريقه في دوري الدرجة الثانية الإسبانية حتى الآن، كما أن الصحافة الإسبانية أشادت بإمكانياته في أكثر من مناسبة، وأداءه نال إعجاب مناصري الفريق.
يشار إلى أن الياميق انتقل إلى صفوف ريال سرقسطة خلال فترة الانتقالات الأخيرة على سبيل الإعارة، قادماً من جنوى الإيطالي إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply