fbpx
تواصل معنا

ألعاب القوى

مصرع عداء مغربي إثر انقلاب حافلة فريقه بمنعرج تيزي نسلي

مصرع عداء مغربي إثر انقلاب حافلة فريقه بمنعرج تيزي نسلي

نشر

في

توفي العداء عبد الرحيم طالبي، في ما أصيب ثمانية من زملائه بجروح متفاوتة الخطورة، في حادثة سير مروعة أدت إلى انقلاب حافلة جمعية ايت يحيى لألعاب القوى يوم الأحد 23 فبراير 2020، تحديدا بمنعرجات تيزي نسلي نواحي مدينة بني ملال، بعدما كانت في طريق العودة بعد مشاركة عدائي الجمعية في البطولة الوطنية للعدو الريفي التي أقيمت في الرباط.
وقد كانت الحافلة التي انقلبت تقل أزيد من عشرين عداء شاركوا في البطولة المذكورة، إلا أن بعضهم تمكن من الذهاب إلى المنزل فور تلقي الفحوصات الطبية اللازمة، على عكس المرحوم العداء عبد الرحيم طالبي، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة في مكان الحادث.

وكان العداء عبد الرحيم طالبي يمثل فئة الفتيان، في البطولة الوطنية للعدو الريفي التي أقيمت في الرباط، وهي البطولة التي كانت تعتمد عليها بشكل كبير الإدارة التقنية التابعة لجامعة القوى لاختيار أبرز العناصر للمشاركة في بطولة افريقيا للعدو الريفي المنتظرة شهر مارس 2020.
ويعرف سابقا أن منعرج تيزي نسلي نواحي مدينة بني ملال، بصعوبة السياقة عليه، وبالتالي هذا ما شكل عاملا في انقلاب حافلة جمعية ايت يحيى التي كانت في طريقها للعودة، ولحد كتابة هذه السطور ما يزال العداؤون المصابون إصابات خطيرة يتلقون العلاج بمستشفى بني ملال الجهوي، بينما غادرها العداؤون الاخرون بعد تلقيهم الإسعافات الأولية.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply