fbpx
تواصل معنا

رياضات اخرى

مدربي الفوتسال يطالبون الجامعة باتخاذ التدابير القانونية اللازمة!

مدربي الفوتسال يطالبون الجامعة باتخاذ التدابير القانونية اللازمة!

نشر

في

أعلنت الجمعية المغربية لمدربي كرة القدم داخل القاعة، عن تصعيد موقفها وعلاوة على هذا سوف تراسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مطالبة إياها باتخاذ جميع التدابير اللازمة بغية استرداد حقوق الأطر الوطنية، بعدما تعرضوا “للاحتقار والتصغير” حسب قول الجمعية المذكورة.
وجاء قرار التصعيد، بعد تسليم الأطر المغربية للفوتسال شهادات فيدرالية غير معترف بها قاريا ودوليا، موضحة أن الأطر التي توجهت إلى مركز محمد السادس في المعمورة، على أساس أن يسلم لها ديبلومات من فئة “كاف باء وسين” إلا أنها تفاجأت بشهادات عادية.
وهذا ما جعل الجمعية المغربية لمدربي كرة القدم داخل القاعة، تعتزم تصعيد موقفها وهو ما أكدته من خلال بلاغ رسمي لها، الذي أكدت من خلاله “مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بهذا الشأن وستطالب بفتح تحقيق عاجل في النازلة، تماشيا مع التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، الذي ما فتئ يصر على أن المسؤولية مقرونة بالمحاسبة”.
وجاء في البلاغ أن الجمعية ستراسل العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، لإشراكها في الموضوع، بحكم أنها المكلفة من طرف الجامعة بتسيير كرة القدم داخل القاعة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply