fbpx
تواصل معنا

الدوري الفرنسي

دوري أبطال أوروبا..أولمبيك ليون يصدم اليوفي!

دوري أبطال أوروبا..أولمبيك ليون يصدم اليوفي!

نشر

في

حسم الفريق المضيف أولمبيك ليون الفرنسي، المواجهة أمام الضيف الإيطالي يوفنتوس متمكنا من خلق الحدث بالمفاجأة غير المتوقعة خلال مباراة اليوم الأربعاء 26 فبراير 2020، في إطار رسم ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
وما هو مؤكد أن فوز الفريق الفرنسي لم يراهن عليه معظم عشاق الساحرة المستديرة، حيث توقع الجميع أن مهمة لاعبي السيدة العجوز هي في المتناول، وهو الأمر الذي عكسه أصحاب الأرض بعدما جعلوا لاعبي اليوفي يعانون في فرض سيطرتهم أو حتى إيتاح فرصة الهجوم ولو لمرة واحدة خلال الشوط الأول.

وهكذا تمكن أولمبيك ليون من فك لغز شبال الضيوف، بقدم اللاعب لوكا توزار تحديدا في الدقيقة ال31 للإعلان عن نهاية الشوط الأول لصالح أصحاب الأرض ليون.

وظلت السيطرة الفرنسية مهيمنة على وتيرة الشوط الثاني، بعدما تمكن الضيوف من قمع قدرات لاعبي السيدة العجوز بغية الوصول إلى مرمى أولمبيك ليون، لينتهي اللقاء بفوز هذا الأخير، الذي حقق أول انتصار في تاريخه على يوفنتوس الإيطالي.
وبعد هذه المباراة ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بشوق أحداث مباراة الحسم المقررة يوم الثلاثاء 17 مارس 2020، على أرضية ملعب أليانز ستاديوم في إيطاليا، برسم إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply