fbpx
تواصل معنا

الدوري الفرنسي

الاتحاد البرازيلي يجالس الخليفي بشأن نيمار جونيور

الاتحاد البرازيلي يجالس الخليفي بشأن نيمار جونيور

نشر

في

يعقد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، اليوم الجمعة 28 فبراير 2020، جلسة حاسمة هدف من خلالها تحديد مصير نجم الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان نيمار، بشأن مشاركة البرازيلي في أولمبياد طوكيو 2020 خلال الصيف المقبل.
وبالتالي قرر رئيس الاتحاد البرازيلي روجيريو كابوكلو، عقد اجتماع مع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، من أجل مناقشة الأمر ومحاولة إقناعه بمنح الضوء الأخضر للدولي نيمار.
ويسعى الاتحاد البرازيلي للحصول على دعم نيمار، في كوبا أمريكا المقررة بتاريخ 12 يونيو حتى 12 يوليو، والألعاب الأولمبية 24 يوليو حتى 9 غشت، وبالتالي الاتحاد البرازيلي يعتمد على تصريح نجم البارصا سابقا نيمار، أكثر من مرة، بأنه مستعد للمشاركة في الحدثين خلال الصيف المقبل.
وللإشارة أنه لايحق لفريق نيمار الحالي الاعتراض على تواجده في كوبا أمريكا، على عكس الأولمبياد غير مدرجة في أجندة الفيفا وبالتالي لا بد من الحصول على موافقة الفريق الباريسي أولًا.
وبالإضافة إلى نيمار دا سيلفا، يستعد رئيس اتحاد الكرة البرازيلي، للتفاوض مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من أجل الحصول على موافقته بشأن الاستعانة بالثلاثي الملكي فينيسيوس جونيور ورودريجو بالإضافة إلى الوافد الجديد رينير، ضمن كتيبة السامبا في أولمبياد طوكيو.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply