fbpx
تواصل معنا

الدوري الإسباني

كيكي سيتين: لن أمنح المعلومات للخصم وميسي الأكثر مشاركة!

كيكي سيتين: لن أمنح المعلومات للخصم وميسي الأكثر مشاركة!

نشر

في

عقد مؤتمر صحفي تقديمي ترأسه مدرب برشلونة كيكي سيتين، استعدادا للمباراة المنتظرة “كلاسيكو الأرض” ضد غريمه الأزلي فريق ريال مدريد، رافضا الكشف عن أوراقه الهجومية التي سيخوض بها مباراة المنتظرة يوم الأحد 01 مارس 2020، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.
وقال مدرب البارصا سيتين: “دائما في الكلاسيكو يقدم الفريقان أقصى ما لديهما، بغض النظر عن الموقف الذي يعيشه كل منهما.. أتوقع مباراة متكافئة، ومن سيقدم الأفضل سينتصر”.
وعن عودة جوردي ألبا للقائمة، قال: “إنه جيد ولديه شعور بالجاهزية، كل ما علي هو اتخاذ القرار النهائي بالاعتماد عليه كأساسي أو بديل.. دعونا نرى ما سيحدث”.
وحول إمكانية مشاركة مارتن برايثوايت أساسيًا، أجاب: “لن أمنح المعلومات للخصم، سنحاول أن نفعل الأشياء بشكل أفضل منهم.. فكرنا في العديد من البدائل، وسترون ما سنقرره”.
وأكد مدرب فريق كتالونيا: “سنكون فريقا جريئا، وسنسعى للحصول على الكرة كما كنا دائمًا، ومثلما كنت أنا مع بيتيس ولاس بالماس وحاليًا مع برشلونة.. ربما لا يكون ريال مدريد في أفضل حالاته، لكني لا أثق في ذلك”.
وفي الاختتام علق المدرب سيتين عن حالة النجم البرغوثي ميسي قائلا: “ميسي سيكون الأكثر مشاركة في الكلاسيكو؟ نود أن يلعب 43 مباراة أخرى.. لا أعرف الإحصائيات التي لديه في هذه المواجهات، لكن آمل أن يغتنم الفرصة ويقدم مباراة رائعة، ويساعدنا على الفوز”.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply