fbpx
تواصل معنا

الدوري الفرنسي

مدرب باريس سان جيرمان يكشف عن مدة غياب دي ماريا

مدرب باريس سان جيرمان يكشف عن مدة غياب دي ماريا

نشر

في

كشف مدرب الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان توماس توخيل، عن مدى قوة إصابة اللاعب انخيل دي ماريا التي تعرض لها خلال مباراة ديجون، يوم السبت 29 فبراير 2020، في منافسات الدوري الفرنسي.
وصرح المدرب الألماني، عبر شبكة “كانال بلس” الفرنسية أن: “إصابة دي ماريا لا تبدو خطيرة، لقد شعر بآلام بسيطة، لقد تناقشت معه وأبلغني بعدم شعوره بآلام قوية بل انزعاج بسيط، وكان من الأفضل ألا نخاطر به”.
وأكد توخيل: “الإصابة لن تعوق آنخيل عن المشاركة في مباراة دورتموند، بل سيكون جاهزا لمواجهة أولمبيك ليون بعد أيام في كأس فرنسا”.
واستبدل دي ماريا بعد مرور 17 دقيقة فقط من اللقاء الذي انتهى بفوز بي إس جي (4-0)، وعنه قال توخيل “لقد كانت ليلة شبه مثالية، لم نترك فرصة أمام ديجون، رغم أنه صادفنا سوء حظ قبل الهدف الأول، ولكن فريقي كان يقظا، وهذا هو الأهم، لقد دافعنا سويا بشكل جيد، وبذلنا جهدا كبيرا”.
واختتم مدرب سان جيرمان: “كافاني لم يسجل بسبب سوء الحظ وليس تشكيكا في قدراته، لم يكن في يومه، ومنحت فرصة لماورو إيكاردي، ونجح في التسجيل من أول لمسة، إنها خطوة جيدة له، أما بالنسبة لكافاني لا يهم أنه لم يسجل، لأنه يعلم جيدا أنه قادر على استغلال الفرص”.
واختتم توخيل تصريحاته عن اللاعب البرازيلي ماركينيوس، مشيرا “لا يمكن التأكيد أنني سأدفع به في خط الوسط خلال مباراة العودة أمام بوروسيا دورتموند، رغم أنه يتميز بأداء مهام لاعب الوسط وقلب الدفاع”.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply