fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 2

الهواة..قدس تازة يقسو على الوافد الجديد على البطولة

الهواة..قدس تازة يقسو على الوافد الجديد على البطولة

نشر

في

اقتنص فريق قدس تازة الممارس بالقسم الوطني الثاني هواة، فوزا ثمينا على الفريق المضيف نادي إيفران بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المواجهة التي جمعت بينهما يوم الأحد 01 مارس 2020، على أرضية الملعب البلدي في مدينة أزرو، في إطار منافسات الجولة ال22 من القسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي.
وتميز الشوط الأول من المباراة بهيمنة أبناء المدرب رشيد دحماني، اللاعب السابق للمغرب الفاسي، وهو ما تُرجم إلى هدف الافتتاح للضيوف من توقيع اللاعب بناي، وفي الوقت الذي كان يبحث فيه لاعبي الوافد الجديد على البطولة نادي إيفران معادلة النتيجة، تم تسجيل الهدف الثاني من توقيع اللاعب باكوش، لاعب قدس تازة.
وفي المقابل تمكن أصحاب الأرض من توقيع الهدف الاول والوحيد في شوط المدربين، لتستمر المباراة بتفوق الضيوف إلى غاية إعلان حكم المقابلة عن النهاية وتفوق ممثلي نادي قدس تازة.
وجدير بالذكر أن فريق قدس تازة سبق أن تفوق على نادي إيفران في كلا المرحلتين الذهاب والإياب، بعدما فاز الأول على أرضية ملعبه في تازة بمجموع 2-3، في المباراة التي قادها الحكم مصطفى الناصري، بمساعدة كل من يوسف هنفور ويوسف العبري.

وبهذه النتيجة أصبح فريق قدس تازة يحتل المركز الخامس برصيد 31 نقطة، من أصل 8 انتصارات و7تعادلات و6 هزائم، في إطار منافسات بطولة القسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply