fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

مصطفى الخلفي: أنا أبارك هذا الفوز!

مصطفى الخلفي: أنا أبارك هذا الفوز!

نشر

في

أعرب مدرب فريق الفتح الرياضي مصطفى الخلفي، عن افتخاره وفرحته باللاعبين ملقبا إياهم ب”الرجال”، على المستوى الذي أضهره لاعبي الفريق الرباطي أمام فريق أولمبيك خريبكة وهي المباراة التي انتهت لصالح أبناء الخلفي، بهدف نظيف، ضمن منافسات البطولة الاحترافية من الجولة ال19.
وفي تصريحات صحفية، تلت مقابلة فريقه أمام أولمبيك خريبكة، قال مصطفى الخلفي: “أن الفوز كان صعبا، المباراة جاءت معقدة في تفاصيلها، لكن إنتصارنا كان مستحقا، اللاعبون كانوا رجالا وحافظوا على الهدف المسجل، وأبارك لهم هذا الفوز”.
وواصل: “حققنا فوزا صعبا، أمام فريق قوي خارج ميدانه، نحن الآن نتوفر على 29نقطة، وسنحاول النظر للأمام، من أجل مواصلة تسلق المراتب”.
وبخصوص مقابلة الديربي أمام الجيش الملكي، قال: “رغم الطقوس المميزة التي تعرفها هذه النوعية من المواجهات، إلا أنها تبقى مقابلة كغيرها من المباريات، وسنستعد لها بطريقتنا المعهودة”.
واختتم صاحب ال35 عاما: “مباراة الأولمبيك أصبحت الآن من الماضي، أهدي الإنتصار لمكونات الفريق، وسنحاول الإستعداد للقاء الجيش من أجل تحقيق إنتصار جديد”.
وبعد هذه المباراة التي جمعت بين أولمبيك خريبكة والفتح الرياضي يوم الثلاثاء 03 مارس 2020، تمكن الأخير من رفع رصيده لـ 29 نقطة محتلا المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الفريق الخريبكي في 20نقطة، محتلين بذلك الرتبة الثالثة عشر في سلم الترتيب.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply