fbpx
تواصل معنا

تنس

كأس ديفيس بمراكش (اليوم الأول) .. المغرب يتقدم على فيتنام (1-0)

كأس ديفيس بمراكش (اليوم الأول) .. المغرب يتقدم على فيتنام (1-0)

نشر

في

تقدم المغرب على فيتنام بنتيجة 1-0، في إطار كأس ديفيس (المجموعة العالمية الثانية)، وذلك بعد فوز لامين وهاب على نام هوانغ لي، في مباراة الفردي المقامة، اليوم الجمعة، بالنادي الملكي للتنس بمراكش.
ونجح المغربي لامين وهاب المصنف في المرتبة 644 حسب ترتيب رابطة محترفي التنس، في الفوز على نظيره الفيتنامي المصنف في المرتبة 710، بمجموعتين لصفر (6-3 و6-2).
وبهذا الفوز، يسير المغرب بثبات نحو هدفه المتمثل في الحفاظ على موقعه ضمن المجموعة العالمية الثانية. وستجمع اليوم الجمعة، مباراة ثانية المغربي آدم منذر (المرتبة 450) بنظيره الفيتنامي فان فوونغ نغويين.
وسيلتقي الثنائي المغربي لامين وهاب وأنس فتار بالثنائي الفيتنامي نام هوانغ لي وكوك خانه لي، في مباراة الزوجي يوم السبت، متبوعة مباشرة بمباراة ثالثة ورابعة في الفردي.
وبخصوص المباراة الثالثة، سليتقي آدم منذر (المغرب) بنام هونغ لي (فيتنام)، فيما سيواجه المغربي لامين وهاب الفيتنامي فان فونغ نغويين في مباراة رابعة للفردي. للتذكير، فإن الفريق المغربي يتألف من منذر آدم (المرتبة 450 حسب ترتيب رابطة محترفي التنس) ولامين وهاب (المرتبة 644) وأنس فتار (المرتبة 826) وعيسى بنشقرون (المرتبة 1670).
أما النخبة الفيتنامية فهي تتألف من كل من نام هوانغ لي (المرتبة 710 حسب ترتيب رابطة محترفي التنس) ومينه توان فام ولينه غيانغ ترينه وفان فونغ نغويين وكوك خانه لي.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply