وضع رضى التازي، محب لفريق المغرب الفاسي، شكاية بالمحكمة الابتدائية بعين السبع، ضد عصام لعسل، مسير بفريق الوداد الرياضي، على خلفية الاعتداء عليه من قبل هذا الأخير، في المباراة المؤجلة التي جمعت بين الماص والوداد بفاس، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف لصفر.
وانتظر التازي الذي تعرض للصفع من قبل عصام لعسل أكثر من أسبوع، لمنح الفرصة لهذا الأخير للاعتذار عن تصرفه الموثق بالفيديو، غير أن المسير الوداد رفض الاعتذار، رغم تدخل مسؤولين من الفريقين لطي صفحة الخلاف وديا.
واشترط التازي تلقي اعتذار من لعسل للتراجع عن وضع شكاية ضد هذا الأخير بمحكمة عين السبع، علما أنه كان قد سجل محضر للاعتداء عليه لدى المصالح الأمنية بفاس.
وأمام تعنت لعسل في تقديم اعتذاره، خاصة أن الواقعة أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشر الفيديو بشكل واسع، لجأ التازي إلى القضاء للمطالبة بإنصافه، خاصة أن الضرر الذي لحقه بعد انتشار الفيديو أثر على نفسيته بشكل كبير، حسب مصادر مقربة منه.
ووثق الفيديو لنقاش نشب بين أعضاء من الوداد وآخرين من الماص في المنصة الرسمية، قبل أن يعمد لعسل إلى صفع التازي أمام الملأ.
ويعتبر عصام لعسل من المسيرين حديثي العهد بفريق الوداد الرياضي، إذ لا يتوفر على تجربة كبيرة في التسيير الرياضي، ولم يسبق له أن كان ضمن أي مكتب سابق توج بالألقاب رفقة الوداد.
والتحق لعسل بالتسيير بالوداد بعد اختيار هشام آيت منا، رئيسا جديدا للنادي، في بداية الموسم الرياضي الماضي.












