أعلن نادي المغرب الفاسي لكرة القدم، في بلاغ رسمي، عن زيارة عمل قام بها المدير العام للنادي، هشام زروق، إلى ساحل العاج، بهدف تعزيز حضور الفريق على الصعيد الإفريقي وفتح أفق التعاون مع الأندية والجهات الرياضية في القارة.
وفقا لبلاغ النادي، اليوم الاثنين، أجرى زروق سلسلة من اللقاءات المهمة مع عدد من الأندية الأكاديمية الكروية في ساحل العاج، حيث تم مناقشة سبل تعزيز التعاون المستقبلي في مجالات التكوين الرياضي واستقطاب المواهب الشابة.
كما تم التباحث حول إمكانية إرساء شراكات رياضية من شأنها أن تساهم في تطوير الأداء الفني للنادي وتعزيز مكانته في الساحة القارية.
كما عقد المدير العام للنادي اجتماعًا مع مسؤولي نادي سان بيدرو، كما التقى بممثلي أكاديمية أبوبو ونادي راسينغ أبيدجان، إلى جانب عدد من الفاعلين الرياضيين في المنطقة.
وأكد النادي أن هذه المبادرة تمثل جزءًا من استراتيجيته المستقبلية للتفاعل مع التجارب الكروية الإفريقية الرائدة وتعزيز التعاون المستدام.












