عبر الناخب الوطني السابق وليد الركراكي ،عن سعادته بتكريمه في حفل افتتاح النسخة الثامنة للدوري الدولي لأكاديمية محمد السادس لأقل من 19 سنة.
ووجه الركراكي رسالة شكر للأكاديمية عبر مقطع ” فيديو ” تمنى من خلاله التوفيق لكرة القدم المغربية بكل فئاتها في مختلف الاستحقاقات الكروية المقبلة، وأن يتواصل نجاح الأندية و المنتخب .
ونوه الركراكي الذي ناب عنه مساعده رشيد بنمحمود بالدور البارز للأكاديمية ، وبالمجهودات المبذولة في مجال تكوين اللاعبين.
وينطلق الدوري الدولي لأقل من 19 سنة اليوم الأربعاء، ويختتم يوم الأحد المقبل، بمشاركة 16 فريقا، من ضمنهم أكاديمية محمد السادس، نهضة بركان ، و الفتح الرباطي .
جدير بالذكر أن أكاديمية محمد السادس كونت لاعبين بارزين للمنتخب الوطني شاركوا في إنجاز مونديال قطر 2025 ، و يتعلق الأمر بعز الدين أوناحي ، نايف أكرد ، رضا التكناوتي و غيرهم .












