fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

الرجاء يخوض اليوم مباراة حاسمة أمام تي بي مازيمبي

الرجاء يخوض اليوم مباراة حاسمة أمام تي بي مازيمبي

نشر

في

يواجه فريق الرجاء الرياضي البيضاوي اليوم السبت مضيفه فريق تي بي مازيمبي الكونغولي للحسم في التأهل إلى المربع الذهبي لدوري عصبة الأبطال.
ويمني فريق الرجاء النفس بتحقيق انجاز لم يتمكن من بلوغه منذ سنة 2001، إذ كانت آخر سنة يتأهل فيها إلى المربع الذهبي، علما أنه انهزم في المباراة النهائية أمام فريق الزمالك المصري، وستكون 90 دقيقة حاسمة في تحقيقه للإنجاز المذكور، في انتظار البحث عن التأهل للنهائي.
ويتوقع أن ينهج سلامي، مدرب الرجاء، خط دفاعية، للحفاظ على مرماه خالية من الأهداف، واستغلال الهجمات المرتدة، خاصة أن لاعبي تي بي مازمبي سيتركون مساحات خلفهم عند اندفاعهم وضغطهم على دفاع الرجاء بحثا عن الأهداف.
وسيفاضل سلامي في الاعتماد في الظهير الأمين بين محمد زريدة، الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، وعبد الإله مذكور، وإن الأخير تنقصه التجربة والخبرة، وكانت أول مباراة خاضها في العصبة أمام الترجي التونسي بملعب مركب محمد الخامس، وشهدت هزيمة الخضر بهدفين لصفر.

وستبقى آمال النسور الخضر معلقة على بين مالونغو، مهاجم الفريق، للحسم في التأهل، على اعتبار أنه اعتاد على اللعب فوق أرضية الملعب الصلبة، كما أنه اعتاد على الأجواء المناخية التي ستجرى فيها المباراة، ولن يكون للظروف أي تأثير على مستواه التقني.
وسيواجه الرجاء في حال تأهله إلى نصف نهائي عصبة الأبطال فريق الزمالك المصري، بقيادة مدربه باتريس كارتيرون، المدرب السابق للفريق الأخضر، إذ تأهل الفريق المصري على حساب فريق الترجي التونسي، أمس (الجمعة)، رغم هزيمته بهدف لصفر، إذ فاز في مصر بثلاثة أهداف لواحد.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply