اقترب النجم المخضرم محسن متولي من العودة لحمل قميص نهضة أتليتيك الزمامرة، بعد مدة طويلة من الغياب بسبب العملية الجراحية التي خضع لها في وقت سابق بعد تعرضه لكسر على مستوى عظمة الترقوة، خلال مباراة الفريق أمام نادي الرجاء الرياضي.
وأنهى متولي المرحلة الأخيرة من البرنامج الاستشفائي والإعدادي تأهبا لعودته إلى التداريب الجماعية لنهضة الزمامرة.
وخضع متولي لبروتوكول طبي صارم، تحت إشراف الطاقم الطبي، تم توزيعه عبر ثلاث مراحل، الأولى انطلقت مباشرة بعد مغادرته للمصحة، والثانية خضع فيها للترويض الطبي، بعدها عاد إلى استئناف التداريب بشكل منفرد، قبل أن يتلقى الضوء الأخضر للانضمام إلى التداريب الجماعية.
ويرتقب أن يرفع الطاقم التقني لنهضة الزمامرة من إيقاع تداريب “البومبونيرو” ليكون جاهزا لمواجهة قمة لجولة 18 من البطولة الاحترافية التي يستقبل خلالها الوداد الرياضي.
واستفاد متولي من توقف البطولة الاحترافية لقرابة الشهرين لمواصلة العلاج، بعدما تمسك فريقا الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي بضرورة إجراء المباريات المؤجلة لكل من نهضة بركان والجيش الملكي وأولمبيك أسفي والوداد الرياضي، قبل برمجة مباريات شطر الإياب.












