أصدر نادي اتحاد طنجة بلاغا، مساء يومه الأربعاء، استنكر فيه بشدة الاعتداء الذي تعرضت له حافلة الفريق، عقب مباراته ضد أولمبيك آسفي، حيث تم رشقها بالحجارة، في سلوك غير مسؤول وبعيد عن الروح الرياضية.
وكشف البلاغ، أن هذا الهجوم تسبب في خسائر مادية جسيمة للحافلة، بالإضافة إلى إصابة مساعد المدرب وبعض أفراد الطاقم التقني، الذين خضعوا للإسعافات الضرورية، مؤكدا أن حالتهم الصحية مستقرة حاليا.
وأدان النادي الطنجي هذه التصرفات اللارياضية، مجددا رفضه التام لكافة أشكال العنف داخل وخارج الملاعب، كما دعا الجهات المختصة لفتح تحقيق عاجل في الواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة جميع مكونات الفريق.












