نوه جمهور اتحاد طنجة بعمل المدرب عبد الحق بنشيخة الذي وضع لمسته على الفريق الذي ظهر بشكل مختلف رفقته .
وشدد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على أن الفريق أضاع الكثير من الوقت مع المدرب الإسباني السابق ، حيث أن الفرق مع بنشيخة ظهر سريعا على أسلوب لعب الفريق ، لأنه أن تقرب من اللاعبين و يجيد تدبير مستودع الملابس ، وذلك ما خلق الفارق ، وجعل اللاعبين يظهرون بشكل مختلف و يقاتلون من مدربهم وهذه نقطة مهمة في كرة القدم .
جدير بالذكر أن اتحاد طنجة قلب الطاولة أمس الأربعاء على مضيفه أولمبيك آسفي وفاز بهدفين لهدف ،في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم الدورة الـ 17 من الدوري الاحترافي ” إينوي ” .
وسجل هدفي فارس البوغاز كل من بابا غاي (د 90 + 7) وكريم لغروش (د 90 + 9)، فيما سجل هدف القرش المسفيوي يونس النجاري (د 45 + 1).
وعقب هذه النتيجة، ارتقى اتحاد طنجة إلى المركز التاسع برصيد 17 نقطة، مناصفة مع الكوكب المراكشي، فيما تجمد رصيد آسفي عند النقطة 12 في المركز 14.












