كشف الجيش الملكي صباح اليوم السبت، عبر بلاغ نشره على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، عن العقوبة الصادرة في حقه على خلفية أحداث مباراته أمام الرجاء الرياضي ، برسم الجولة الـ 17 من الدوري الاحترافي ” إينوي “.
و توصلت إدارة الجيش الملكي رسميا بقرار اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الصادر بتاريخ 01 ماي 2026، وقد تضمن القرار إجراء خمس (5) مباريات بدون جمهورنافذة، مع منع الفريق من استقبال مبارياته بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي، باستثناء المقابلات القارية والدولية، إلى أداء غرامة مالية قدرها 200.000 درهم، مع إلزام النادي بإصلاح الأضرار التي لحقت بمركب الأمير مولاي عبد الله ، وذلك مناصفة مع فريق الرجاء الرياضي ،بعد إجراء خبرة لتقييم هذه الأضرار ، فضلا عن منع تنقل الجماهير العسكرية إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي.
جدير بالذكر أن الجيش الملكي فاز على ضيفه الرجاء الرياضي بهدفين دون رد ليرفع رصيده إلى 35 نقطة على بعد نقطتين عن المتصدر المغرب الفاسي (37نقطة).












