يواصل فريق الوداد الرياضي ، منذ أول أمس الخميس تحضيراته لمواجهة الزمامرة، تحت إشراف المدرب الجديد حمودة بنشريفة على آمل الخروج من دائرة النتائج السلبية ، و مصالحة الجمهور .
وركز المدرب بنشريفة إلى جانب طاقمه المساعد على الرفع من معنويات لاعبيه و من اللياقة البدنية تحت إشراف إدريس واجو صاحب التخصص ، هذا و طلب بنشريفة من لاعبيه تجاوز خيبات الأمس والتطلع للغد بالثقة من أجل البحث عن التوازن و النتائج الجيدة .
ويراهن بنشريفة الذي لقي ترحابا كبيرا من الجمهور الودادي ، على عزيمة لاعبيه لتحقيق نتيجة تبقي الفريق الأحمر ضمن كوكبة مقدمة السباق نحو اللقب ، لتكسير سلسلة لا انتصار لسبع مباريات .
وسيحتضن غدا الأحد ملعب أحمد شكري بمدينة الزمامرة، مواجهة الوداد و النهضة المحلية ، برسم الجولة الـ 18 من الدوري الاحترافي ” إينوي “،والتي لن تكون سهلة للطرفين لرغبتهما المتقاسمة في اقتسام النقاط .
ويحتل الوداد الصف الرابع برصيد 31 نقطة ، فيما يتواجد نهضة الزمامرة في الرتبة 11 برصيد 16 نقطة .












